أخر الأخبار
  • تموت الرجال وتبقى أفعالها 14-02-2013 11:26 AM

    زاوية معاذ أبوعنزة يا أيها الملك الأجل مكانةً بين الملوك ويا أعز قبيلا ، ترتعش اليد عند الكتابة عنك سيدي حباً وحزناً وشوقاً ، وتتبعثر الكلمات ويعجز اللسان عن...

  • ونجح نواب 2013 14-02-2013 11:21 AM

    زاوية حمد الحجاوي أزمة وعدت كما يقول المثل ومنها تم نجاح نواب 2013 رغم قناعة او عدم قناعة بعض النواب والشعب، إلا أن الخاتمة أفرزت المائة وخمسين نائبا بينهم ما...

  • زمن الوقاحة 14-02-2013 11:15 AM

    علي القيسي في هذا الزمن الرديء، تراجعت قيم كثيرة، وغابت الكثير من المشاعر الانسانية في عصر العلم والتكنولوجيا والفضاء غدا الناس مفرغين من المضمون والجوهر...

  • الأجندات الشائكة .. ! 14-02-2013 11:10 AM

    أ. د. فيصل الرفوع شارك الأردن في مؤتمر القمة الإسلامي العادي الثاني عشر الذي عقد في القاهرة، الخميس 7/ 2/ 2013، بمشاركة زعماء ورؤساء حكومات وممثلي 56 عضواً في...

  • زُحام رئاسة مجلس النواب 14-02-2013 11:03 AM

    د. محمد طالب عبيدات تشهد أروقة مجلس النواب حالياً زحاماً انتخابياً وحراكاً غير مسبوق للتنافس على الظفر برئاسة مجلس النواب السابع عشر في دورته غير العادية...

  • خير جليس يشكو الاهمال 14-02-2013 10:36 AM

    سائد الفراية مهما تطورت الوسائل التقنية للمعرفة والثقافة يبقى للكتاب رونقه ورواده اضافة الى فوائد المطالعة فالقراءة لها نكهتها الخاصة. ان الثقافة هي التي تصقل...

  • الرأي العام 14-02-2013 10:33 AM

    بقلم د.محمد القيسي ان الرأي العام الاردني مستاء جدا من المشهد العام في الاردن فالرأي العام مستاء من اداء الحكومة ورفع الاسعار والرأي العام مستاء من الاضرار...

  • ضعف النواب لا يبشر بالخير 14-02-2013 10:22 AM

    زاوية عبدالله العظم ضعف النواب لا يبشر بالخير مشهد المجالس النيابية السابقة يعيد ذاته وذلك ما برز عنه من معطيات واكبت عملية تشكيل الكتل النيابية مرورا بالمشاورات...

  • ونحن نتطلع الى مجلس النواب السابع عشر 07-02-2013 11:05 AM

    بقلم : عبدالله محمد القاق يواجه مجلس النواب السابع عشر في دورته المقبلة التي سيفتتحها جلالة الملك عبدالله الثاني يوم الاحد المقبل مسؤوليات جسام وتحديات كبيرة...

  • الشعب يريد رفع الدعم 26-01-2013 03:33 PM

    نبيل شقير يتزامن عند صدور هذا العدد من صحيفة الشاهد ومن ضمنها هذا المقال مع يوم وتاريخ اجراء الانتخابات النيابية للمجلس السابع عشر ونأمل ان يكون الاقبال جيدا...

  • قوائم بلا مضامين 26-01-2013 03:29 PM

    النقابي ابراهيم حسين القيسي لقد بدأت ملامح وجوه نواب القوائم الوطنية الذين سيفوزون في الإنتخابات تتبدى رغم وجود ستون قائمة وطنية ضمت أكثر من (800) مرشح، مع العلم...

  • أنا، كلنتون، رأس السنة 26-01-2013 03:25 PM

    زاوية نضال العزب السيدة كلنتون إرتج دماغها وأصيبت بالجلطة خبر رأس السنة، بعد سهرة رأس السنة البديعة من تحت اللحاف الذي يدثرني سهرة التي قضيتها في منتجعات السلط...

  • تسريب اسئلة الثانوية العامة 26-01-2013 03:21 PM

    د. محمد طالب عبيدات ساءني ومن القلب الدعايات المغرضة من فضائية أردنية بعينها حول الإدعاء الكاذب بتسريب أسئلة الثانوية العامة قبل عشر دقائق من بدء الإمتحان حسب...

  • الوطن 26-01-2013 03:19 PM

    د.محمد القيسي كنا من خلال الشاهد الغراء قد حذرنا منذ امد بعيد من تفاقم الامور وتركها بسبب السياسات الخاطئة. ان المتابع لمسيرة وتطورات الاوضاع في الاردن يشعر...

  • من غير ضربة مقفي يانسور 26-01-2013 03:04 PM

    عبدالله العظم ايام معدودات وترحل الحكومة بعد ان تقدم رئيسها ببرنامج حافل بالاصلاحات الاقتصادية، على حساب جيوب المواطن. وبالنظر الى الوراء قليلا وخلال الاشهر...

  • العاصفة الثلجية 19-01-2013 04:17 PM

    علي القيسي عاش الاردن الاسبوع الماضي، وضعا استثنائيا في نمط حياته الطبيعية عندما زارنا الضيف الابيض، على نحو غير متوقع، فالعاصفة التي رافقت المنخفض الجوي العميق لم...

  • هل تحصل المفاجأة .. ؟ 19-01-2013 04:13 PM

    النقابي ابراهيم حسين القيسي اجراء انتخابات بين اي تكوين انساني وتجمع بشري هو دلالة على الرقي والتحضر والاسلوب الامثل للتعايش وادارة الحياة العامة، الانتخابات...

  • الاستعمار الاعلامي التركي 19-01-2013 03:49 PM

    د.نضال العزب نعم انه الاستعمار الاخطر، ذلك الذي يستهدف العقل ... انه الاستعمار المفاهيمي، الغازي، الذي يدخل المنازل، في حلقات مملة قيل انها تسوق - تركيا - سياحيا...

  • المشاركة النظيفة في الانتخابات 19-01-2013 03:44 PM

    د. محمد طالب عبيدات ونحن اذ نتفيّأ ظلال الانتخابات النيابية ونؤسس لمرحلة تغيير واصلاح شامل، ونعيش مرحلة الدعاية الانتخابية للترويج للمرشحين وفق قانون الانتخاب، في...

  • العرس الأردني 19-01-2013 03:41 PM

    زاوية د.محمد القيسي العرس الأردني لم أقصد بهذا العنوان الزفاف بل أقصد العرس الإنتخابي كما تسميه الحكومة الأردنية. مع خيبة الأمل مما يحدث في الشارع الأردني فقد...