أخر الأخبار
  • كما نحن اليوم 07-06-2018 11:12 AM

    المحامي موسى سمحان الشيخ لا يفصلنا سوى يومين عن واقعة الخامس من حزيران وما زال واقع العرب يزداد تراجعا وسوءا حيث الاحتراب الداخلي والاقتتال الطائفي وثقل المظلومية...

  • الصوم مشروع تعبوي شامل 07-06-2018 11:10 AM

    د. رحيل محمد غرايبةالصيام في المقام الاول عبادة روحانية لطيفة شفافة وراقية, تحترم ارادة الانسان وتقدر حريتة, إذ إن الصائم يقوم بهذه العبادة بينه وبين الله تماماً, ولا...

  • الشهر الفضيل 30-05-2018 02:56 PM

    علي القيسياستقبلنا ضيفا عزيزا مباركا كما تعودنا ان نستقبله في كل عام ، رمضان المبارك هذا الشهر العظيم من أفضل اشهر العام ، شهر الصيام والصلاة والقرآن والبركة والأجر...

  • تهاون وتآمر 30-05-2018 02:54 PM

    النائب محمد الظهراوي الغرب يتأمر علينا وينجح في تنفيذ مايريد لأننا نملك القابلية لذلك ،ماحدث في الوطن العربي من تأخر في كل شيء سببه هو ان الانظمة لحماية نفسها تماهت...

  • البرلمان العراقي !؟ 30-05-2018 02:39 PM

    بقلم: عبدالله محمد القاق بعد انتهاء الانتخابات العراقية فى كل محافظات العراق واعلنت نتائجها هذا الاسبوع بشكل رسمي حتى جرى سباق محموم بين اميركا وايران لمسك اللعبة...

  • مثل ما رُحْتي .. مثل ما جيتي ! 30-05-2018 02:36 PM

    ناديا هاشم / العالوللا شك أن البلدان النامية بما فيها البلاد العربية تشترك معا بقاسم مشترك أعظم .. فهي ما تكاد تبني حتى تُهَدّم .. وما تكاد تُعمِّر حتى تدَمّر .. وما...

  • وينتصر الدم على السيف 30-05-2018 02:32 PM

    المحامي موسى سمحان الشيخ على وقع مسيرات العودة المستمرة والتي استشهد خلالها حتى يوم 19/5 (118) شهيدا وسقط الاف الجرحى من مختلف الطواقم الصحية والصحفية والاطفال وحتى...

  • المعلمون والقطاع العام 30-05-2018 02:31 PM

    د. رحيل محمد غرايبه بلا شك أن جيش المعلمين يمثل العمود الفقري لقطاع الموظفين العام، ويعبر عن الشريحة الأوسع تمثيلاً للمجتمع الأردني، ومن هنا يأتي دور نقابة المعلمين...

  • قراءة في المبادرات الشبابية 30-05-2018 02:29 PM

    د. محمد طالب عبيداتالشباب خزان أفكار وإبداع نوعي وكمي وأدوات تغيير وصناع للغد المشرق لخدمة من حولهم من أبناء مجتمعاتهم عن طريق المبادرات الشبابية التي أساسها المواطنة...

  • لماذا تراحعت الحريات الصحفية؟! 17-05-2018 10:58 AM

    بقلم : عبدالله محمد القاق خطوة حميدة وضرورية التي اقدمت عليها الحكومة الافغانية هذا الاسبوع بتكريم الصحفيين الافغان الذين استشهدوا في ذكرى اليوم العالمي لحرية...

  • قانون الانتخاب! 17-05-2018 10:55 AM

    ناديا هاشم العالول يقول المثل:» في العجلة الندامة وفي التأني السلامة».. فعلا فالعجلة هي وليدة التهوّر.. اما التأني فهو الحكمة بذاتها.. وطبعا إذا خُيِّرنا بين التهوّر...

  • النعامة 17-05-2018 10:53 AM

    بقلم الدكتور محمد القيسي ان الأمثال لم تترك بابا كانت تحذر منه او للفائدة المرجوة من وراء هذا المثل ومن ضمنها هذا المثل ( وضع راسك بالتراب ) وان النعامة مشهور...

  • الفرق واضح 17-05-2018 10:51 AM

    المحامي موسى سمحان الشيخ حدثان بارزان في الساحة الفلسطينية سوف يحفران ويؤثران بعيدا في المشهد الفلسطيني، الحدث الاول هو انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني في المقاطعة...

  • العلاقات الاجتماعية 17-05-2018 10:50 AM

    علي القيسي المجتمع الأردني يتطور ويواكب الحياة العصرية ، بات المجتمع الأردني حضاريا في العقدين الماضيين أكثر على الصعد كافة، في الماضي البعيد كان مجتمعا بدويا...

  • تقرير البنك الدولي فيما يخص الأردن .. 17-05-2018 10:44 AM

    د. رحيل محمد غرايبةأصدر البنك الدولي تقريره الجديد لعام (2018)، وأشار إلى الأردن بخصوص أوضاعة الإقتصادية والمؤشرات المستقبلية، حيث رجح ارتفاع معدلات الفقر فيه نظراً...

  • المنتدى الاقتصادي الأردني 17-05-2018 10:43 AM

    د. محمد طالب عبيداتتشرّفت بالمشاركة في المنتدى الاقتصادي الأردني والذي جاء تحت عنوان ‘’’’’’’’نحو التطبيق العملي لخطة تحفيز النمو الاقتصادي’’’’’’’’، والذي عُقد برعاية...

  • المنتدى الزراعي الاردني الدولي والامن الغذائي 02-05-2018 03:17 PM

    بقلم : عبدالله محمد القاق شاركت في المنتدى الزراعي الاردني الدولي الذي عقد في البحر الميت يوم الاربعاء الماضي برعاية ملكية حيث انتدب جلالة الملك عبدالله الثاني...

  • الحوار .. بين إعمار ودمار ! 02-05-2018 03:15 PM

    ناديا هاشم / العالولشتان ما بين الإعمار والدمار .. وبين الليل والنهار .. وبين القبح والجمال .. وبين التطرف والتوازن .. وبين التحجر والمرونة .. وبين المقدس...

  • مهازل 02-05-2018 03:12 PM

    بقلم الدكتور محمد القيسي تلك التي تحدث في وطني مهازل ومواقف يندى لها الجبين فقد عجزت حكومات ان تسير وسيلة نقل حضارية ما بين عمان والعقبة او اربد او الرمثا خصوصا...

  • المجلس الوطني: الى أين 02-05-2018 03:11 PM

    المحامي موسى سمحان الشيخ انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله وضمن ظروف مصيرية وحالكة يحمل في طياته مخاطر شديدة وغير مسبوقة على القضية الفلسطينية برمتها بل...