أخر الأخبار
  • الأرض من خلف القمر .. صورة تحبس الأنفاس 06-02-2019 12:39 PM

    تمكن فريق من الهواة من التقاط صورة مذهلة على نحو غير عادي للكرة الأرضية مستخدمين القمر الصناعي الصيني لونغجيانغ -2، الذي يدور حاليا حول القمر، وفقا لما ذكرته صحيفة...

  • أمل جديد لمرضى السكري 06-02-2019 12:34 PM

    في دراسة جديدة، تمكّن بعض العلماء من تحويل الخلايا الجذعية إلى خلايا منتجة للأنسولين في سابقة طبية لعلاج مرض السكري من النوع الأول.وقد حاول الباحثون على مدى سنوات عدة...

  • فوائد عديدة ستجبرك على تناول السبانخ باستمرار .. تعرفوا عليها 06-02-2019 12:33 PM

    أشارت الرابطة الألمانية للتغذية إلى أن السبانخ يعد واحداً من أكثر الخضراوات المفيدة للصحة، لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية المهمة للجسم.وفيما يلي بعض الأسباب...

  • الاستراحة 06-02-2019 11:13 AM

    المانجا .. للمحافظة على نضارة البشرةأثبتت دراسات عديدة أن الخضروات والفواكه التي لا يضاف إليها أية مواد كيميائية والتـي تحتاج في نضجها لأشعة الشمس مثل فاكهة ( المانجا...

  • "واتس آب" يعد بحزمة من التحديثات - تعرفوا عليها 05-02-2019 03:33 PM

    يعتزم تطبيق واتس آب الكشف عن العديد من التحديثات المميزة هذا العام وفق تسريبات تقنية، لزيادة تعداد مستخدمي التطبيق البالغ عددهم 1.5 مليار.وتعتبر ميزة النمط المظلم من...

  • هذا البلد يحارب العنوسة بطريقة رائعة .. تعرفوا عليها 04-02-2019 04:05 PM

    أعلنت السلطات في مدينة بويانغ شرق الصين، أنها ستحد من قيمة المهر الذي يُدفع لأسرة العروس، لانعدام التوازن بين الذكور والإناث في الصين، ما أدى إلى ارتفاع كبير في مهر...

  • "واتساب" .. "التحديث الصدمة" بات وشيكاً 04-02-2019 04:03 PM

    فاجأ تطبيق التراسل الفوري الأكثر انتشاراً واتساب، جميع مستخدميه بتحديث جديد وُصف بـالصدمة.ونشرت صحيفة الديلي إكسبريس البريطانية، تقريراً تحدّثت فيه عن تحديث واتساب...

  • يوم الجمعة 30-01-2019 11:12 AM

    بديع رباحها يومُ الجمعةِ قدْ أقبّلْ//عن ذكرِ اللهِ فلا تغفــــــلْ.واتلُ القرآن ورتّلـــــهُ //لا تنسَ الكهفَ لها أكْمِلْ.لاتنسَ نبيّكَ واذكُـــــرهُ // فعليْهِ تُصلِّ...

  • ها أنتَ وحدَكْ .. !! 30-01-2019 11:10 AM

    مازن شديدها أنتَ وحدكْ..والأشياءُ هادئة حولَكْ..غارقةٌ في الصمتِ معكْ..وصمتها يُحاوركْ..ويسألكْ :لِمَ نحن هكذا.......؟!!!***ها أنتَ وحدكْ..وحدكَ ها أنتَ معكْ..ترتوي من...

  • استراحة الشاهد 30-01-2019 10:52 AM

    الزاوية الطبيةينتقل فيروس الكبد عن طريق الدم الملوث، وعن طريق الإبر، أو عن طريق نقل دم ملوث، أو عن طريق الوشم، ومن أكثر الأعراض التي تظهر على من يصاب بهذا المرض ارتفاع...

  • معلومات صادمة .. معظم السيارات الجديدة قابلة للسرقة بسهولة 29-01-2019 04:22 PM

    يعتقد كثيرون أنه كلما كانت السيارة أكثر حداثة، كلما تمتعت بمزايا أمان أكبر، لكن بحثا جديدا دحض هذه النظرة، محذرا من ثغرة إلكترونية يستغلها اللصوص ليسرقوا السيارات...

  • 7 أنواع من الشاي للتخلص من ضغط الدم المرتفع 29-01-2019 03:30 PM

    يمثل ارتفاع ضغط الدم خطراً يهدد صحة كثير من الناس في وقتنا الحاضر، فهو يرتبط بعوامل عدة كالتدخين، والسمنة، والتوتر، والأمراض المزمنة وعدم النوم بشكل جيد، وقد يؤدي ضغط...

  • واشنطن تتهم "هواوي" بسرقة تكنولوجيا وانتهاك العقوبات الدولية على إيران 29-01-2019 02:13 PM

    وجّهت وزارة العدل الأميركية الاثنين عدة اتهامات لشركة الاتصالات الصينية العملاقة “هواوي” في قضيتين يُرجّح أن تفاقما التوتّر الذي يسود العلاقات بين واشنطن وبكين التي...

  • بيضة واحدة يوميا تحميكِ من السُكري 28-01-2019 02:31 PM

    كان المثل الشعبي يقول قديما: تفاحة واحدة كل يوم تغنيك عن الطبيب، أما الآن ووفقاً لأحدث دراسة طبية نُشرت في موقع ميدسكيب الطبي ثبت أن تناول بيضة واحدة على الأقل يومياً...

  • هذه البلدة في إيطاليا تدفع لك للانتقال إليها وتأسيس عائلة 28-01-2019 02:29 PM

    تقدم بلدية Borgomezzavalle الإيطالية، أكثر من ألف دولار للوافدين الجدد الراغبين في تأسيس أسرة هناك، بينما تقدم Locana وهي قرية صغيرة في جبال الألب، أكثر من 10 آلاف...

  • خطة العلماء لتحويل مسار كويكب يهدد الأرض 27-01-2019 10:15 AM

    قالت صحيفة لوفيغارو الفرنسية إن وكالات الفضاء ستطلق في عام 2022 اختبار محاكاة لتجربة بالحجم الطبيعي، تدرس كيف يمكن حرف مسار كويكب.وستضرب المركبة 'دارت' التي...

  • نصائح عند الاستيقاظ لمصابي الأمراض النفسية 27-01-2019 10:12 AM

    أحيانا تكون فترة الصباح هي الأصعب على مصابي الأمراض النفسية، وخصوصا مصابي الاكتئاب. لذلك، فإن ممارسة خطوات معينة عند الاستيقاظ تساعد على الاستيقاظ بشكل أسهل والاستعداد...

  • طرق للتخلص من التفكير الزائد 24-01-2019 04:10 PM

    الكثير منا يواجه العديد من المشاكل أثناء النوم وقد يقضي الساعات في محاولة منه أن يخلد إلى النوم ولكن يظل شبح الأفكار الزائدة والتفكير يحوم حول عقله لا ينفك يتخلص من...

  • شاهد ماذا حدث على القمر أثناء "الخسوف الدامي" 24-01-2019 11:34 AM

    شيء ما حدث أثناء متابعة العالم لخسوف القمر الدامي العملاق قبل أيام، بعد أن رصد كثيرون وميضا على سطحه.وسجلت العديد من الصور والفيديوهات التي التقط أثناء خسوف القمر...

  • استراحة الشاهد 23-01-2019 12:04 PM

    الزاوية الطبيةمعدل السوائل اللازمة للجسم البالغ يومياً يبلغ 2.5 لتر، منها 1.5 لتر يجب شربها بشكل مباشر، سواءاً على شكل ماء أو شاي أو غيره من السوائل. أما بقية هذه...