أخر الأخبار
  • هل يبارك منصور البرلمان 21-03-2013 11:52 AM

    زاوية عبدالله العظم تداول قيادات في الحركة الإسلامية فيما بينها فكرة جديدة تشكل انقلاب على الذات ولكنها وفي الوقت نفسه تشير الى معطيات ترقى الى الفهم الواقعي بين...

  • متى يستجيب القدر 21-03-2013 11:49 AM

    النقابي : ابراهيم حسين القيسي لكل زمان ظروفه ولكل جيل مفاهيمه وادواته واهدافه وما كان يصلح للامس قد لا يصلح للحاضر ، قبل عقود كان خبر في المذياع ـ الذي كان اهم...

  • عبدة الشيطان 21-03-2013 11:46 AM

    علي القيسي بداية اعوذ بالله من الشيطان الرجيم، واعوذ ونعوذ جميعا من اتباع وعبدة الشيطان لانهم شياطين .. »ولو كانوا على هيئة البشر« نقلت لنا وسائل الاعلام، عن...

  • أين أخبار فلسطين؟ 21-03-2013 11:42 AM

    زاوية حمد الحجاوي تعودنا بأن ما يهل من جديد يقتل سابقه إلا الأسى الذي لا ينسى كما يقول المثل، فمنذ ان سمعنا بما يسمى بالربيع العربي المرير على شعوبه والحراك الشعبي...

  • هل ينجح النسور في تشكيل حكومة برلمانية جديدة ؟ 21-03-2013 11:38 AM

    بقلم :ـ عبد الله محمد القاق قطعت المشاورات التي اجراها الدكتور عبدالله النسور شوطا كبيرا في معرفة الرؤى والافكار للنواب في شأن تشكيل الحكومة الجديدة وفق كتاب...

  • يا جلالة الملك .. الناس في قلَق وأرَق ونزَق 14-03-2013 10:42 AM

    موسى الصبيحي قال الله تعالى »فأما الزبد فيذهبُ جُفاءً وأما ما ينفع الناسَ فيمكثُ في الأرض..«' وما أكثر الزبد هذه الأيام، وما أقل ما ينفع الناس والأوطان، ولقد...

  • النسور بين النواب والمعارضة 14-03-2013 10:40 AM

    زاوية عبدالله العظم انتفض النواب وشاطوا غضبا عند سماعهم ببوادر من دولة النسور في فتح باب الحوار مع قيادات ورموز الاسلاميين وتفضيلهم عليهم وتخييرهم في توليهم لحقائب...

  • شافيز اسطورة فنزويلا 14-03-2013 10:33 AM

    حمد الحجاوي يشدني الحنين الى وصايا امي وابي رحمهما الله واسكنهما الجنة، فكانا يقولان لي وانا صغير ومحروم من التكنولوجيا الحديثة: »ادخر تدخر« ولم اكن على علم كاف من...

  • قراءة في كتاب التكليف السامي 14-03-2013 10:29 AM

    زاوية منصور الطراونة مساء الخير .... وصباح الخير ... وكل الخير لهذا الوطن الحبيب ولقائده المفدى جلالة الملك عبد الله الثاني وشعبه الطيب الصابر المرابط القابض على...

  • امتطى الصهوة من جديد 14-03-2013 10:27 AM

    زاوية سائد الفراية فارس جديد يمتطي صهوة الجواد الذي لايمل السباق ولايقبل ان يسبقه جواد علمه الهاشميون الاطهار كيف يكون الوفاء في الميادين كيف يكون الوفاء عندم...

  • الربيع والشباب 14-03-2013 10:24 AM

    علي القيسي لعل هذا هو موسم الربيع، جاء ربيعا اخضر غزيرا كثيفا يانعا .. بفعل امطار الخير التي تساقطت بغزارة لم يشهد لها الاردن مثيلا منذ سنوات طويلة. موسم الربيع...

  • لماذا الاساءة للعلاقات الأردنية ــ السعودية !؟ 14-03-2013 10:18 AM

    بقلم : عبد الله محمد القاق في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات الاردنية ــ السعودية تناميا وتطورا ورغبة اكيدة في تجسيد التعاون المشترك بين البلدين عبر القيادتين...

  • مخاض عسير 11-03-2013 02:47 PM

    منصور الطراونة ماذا بعد الأوراق النقاشية التي يقدمها جلالة الملك عبد الله الثاني حول مسيرة الاصلاح الشامل التي يقودها جلالته والتي ترسم بكل جدية واصرار معالم...

  • الزعتري .. قصة بحاجة الى تفسير 06-03-2013 04:49 PM

    معاذ ابو عنزة بعد الحزن والاسى الشديد على الاخوة الاشقاء في سوريا والتعاطف لما يحصل لسوريا الشقيقة من تقسيم وتدمير والتفكير الذي يدعو للتشاؤم حول المشهد غير...

  • الجراد الساكن فينا 06-03-2013 04:45 PM

    عبدالله العظم بحسب ما يتوارد من انباء حول اسراب الجراد الزاحف نحو الاردن، ان الجهات المسؤولة تتهيأ بعدتها وعتادها لمواجهة هذه الحالة، وبالطبع فإن وزارة الزراعة...

  • خالص كازه 06-03-2013 04:42 PM

    زاوية محمود كريشان اعترف.. لا تكذب يا عقيل وسوف نساعدك!.. هكذا قال المحقق لـعقيل الذي رد بسخرية هامسة، واشية .. وبهدوء عميق، مؤثر: انني يا سيدي الضابط، لم اكن في...

  • الداخلية الى الامام 06-03-2013 04:39 PM

    سائد الفراية تشكل وزارة الداخلية احدى أهم الوزارات والمؤسسات الناظمة لحياة المواطن الأردني والقائمة على خدمته في كافة المجالات اضافة الى دورها الرئيس في رعاية...

  • بلعين اسم دخل التاريخ 06-03-2013 04:36 PM

    حمد الحجاوي من المفهوم والواضح ان الشعب اذا اراد شيئا سيحققه بنجاح خاصة عندما يكون محمودا لدى جميع شرائح المجتمع وعلى الصعيد الداخلي والخارجي، هكذا صمم اهالي قرية...

  • المهدئات 06-03-2013 04:34 PM

    علي القيسي مع زيادة ضغوط الحياة، ومرارة الفقر، وزيادة المتطلبات والمسؤوليات على الناس هذه الايام، زادت الضغوط النفسية والعصبية علي الناس، واصبحت الامراض تنتشر خاصة...

  • العراق والتصالح مع الذات 06-03-2013 04:30 PM

    أ. د. فيصل الرفوع ان اي مراقب لما يجري في العراق الشقيق والعزيز علينا خاصة نحن الأردنيين، سيجد نفسه وقد دخل في حالة من الضياع وعدم الفهم والغموض، فمنذ التاسع من...