أخر الأخبار
الصفحة الرئيسية ملفات ساخنة العرموطي: المجالي رفض استقبالنا في العقبة ورئيس...

العرموطي: المجالي رفض استقبالنا في العقبة ورئيس الوزراء "ما مان عليه"!! فيديو

03-06-2026 08:23 PM
الشاهد -

خاص 

في حادثة مستهجنة على الصعيد السياسي امتنع رئيس سلطة العقبة شادي المجالي عن استقبال ولقاء كتلة حزب الأمة النيابية خلال زيارتها لمحافظة العقبة قبل عيد الاضحى المبارك

رئيس الكتلة النائب صالح العرموطي كشف ولأول مرة عن الحادثة خلال حديث لبودكاست رم , مبديا كل الأسف على هذا التصرف الذي قام به المجالي , لافتا بذات الوقت أن رئيس الوزراء جعفر حسان "لم يمن" على رئيس السلطة بهذا الأمر رغم الاتصال به من قبل وزير الاتصال الحكومي محمد المومني وبحضور حسان

وبين العرموطي لرم ان المجالي تعذر لحسان بذريعة لقاءات مرتبة مسبقة في العاصمة , الا ان الامر تبين انه غير صحيح , حيث تفاجئت الكتلة لاحقا بوجود المجالي في مهرجان الصيادين وكذلك باستقباله وزير المياه وكذلك وجوده في القويرة مع محافظ العقبة

العرموطي تسائل عن هذا التصرف مؤكدا ان رئيس الوزراء لا يمون على المسؤولين .

 

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :