أخر الأخبار
الصفحة الرئيسية اخبار محلية العرموطي لرم حول حفل البترا : "أعوذ بالله...

العرموطي لرم حول حفل البترا : "أعوذ بالله وما حدث معيب"

03-06-2026 08:10 PM
الشاهد - قال رئيس حزب الأمة النائب صالح العرموطي في حديث لـرم أن ما حدث في البتراء " مُعيب"، لافتًا إلى أن ما حدث فيه لا ينسجم مع الدين والقانون والعادات, متسائلا : " أي زمن نعيش.. وهل يجوز التبرير؟"

وأشار لـرم أن المادة 12 من قانون السياحة تنص على مراعاة الأخلاق والعادات والتقاليد والدين، لافتًا إلى أنه وفي هذا الحفل تم خرق القانون.

وحول تصريحات النائب سالم العمري، رئيس اللجنة السياحية النيابية , رد العرموطي لرم " أعوذ بالله من غضب الله.. هذا أمر مقلق".

ودعا المواطنين إلى مراقبة تصريحات المسؤولين وحاسبتهم عليها، مشددًا أن مثل هذه التصريحات لا يجب أن تمر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :