أخر الأخبار
الصفحة الرئيسية عربي ودولي الخارجية الإيرانية: الكويت والبحرين تتحملان...

الخارجية الإيرانية: الكويت والبحرين تتحملان مسؤولية الهجمات الأمريكية

03-06-2026 02:39 PM
الشاهد - نددت وزارة الخارجية الإيرانية ​اليوم الأربعاء بما ‌وصفتها بالهجمات الأمريكية على ناقلة نفط إيرانية ​في مضيق هرمز ​وعلى برج اتصالات في ⁠جزيرة قشم، وقالت ​إنها تشكل انتهاكا ​لاتفاق وقف إطلاق النار والقانون الدولي.

وقالت الوزارة إن الكويت ​والبحرين تتحملان "مسؤولية ​مباشرة وواضحة" عن هذه الهجمات، ‌وقالت ⁠إنه أراضيهما ومنشآتهما استخدمت لدعم العمليات العسكرية الأمريكية ضد إيران.

ووأضافت ​أن ​طهران ⁠تحتفظ بحقها في الدفاع عن ​النفس، وإنها ستستخدم ​كل ⁠الوسائل المتاحة للرد، ومن بينها استهداف ⁠مصدر ​أي هجمات ​في المستقبل.

رويترز



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :