أخر الأخبار
الصفحة الرئيسية اخبار محلية رئيس الوزراء يلتقي نقيب المهندسين

رئيس الوزراء يلتقي نقيب المهندسين

02-06-2026 11:48 PM
الشاهد - التقى رئيس الوزراء جعفر حسان الثلاثاء، نقيب المهندسين عبدالله غوشة؛ وذلك في إطار لقاءاته التواصلية مع ممثلي مختلف القطاعات. وأكد رئيس الوزراء خلال اللقاء حرص الحكومة على التشاور مع ممثلي النقابات المهنية ومختلف الجهات، والاستفادة من الخبرات المتراكمة لديها في إطار التخطيط والتنفيذ للمشاريع الاستراتيجية الكُبرى التي تعكف الحكومة على إنجازها في مجالات المياه والطاقة والسكك الحديدية والنقل والبنى التحتية. وجرى خلال اللقاء، الذي حضره وزيرا الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن، والشؤون السياسية والبرلمانية عبد المنعم العودات، بحث عدد من الموضوعات التي تهم نقابة المهندسين ومنتسبيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :