أخر الأخبار
الصفحة الرئيسية اخبار محلية بعد الحكم بسجنه .. الحميدي لـ"رم":...

بعد الحكم بسجنه .. الحميدي لـ"رم": المجلس أبلغني برفع الحصانة اليوم وما حصل تجاوز على القانون

19-05-2026 03:40 PM
الشاهد - خاص

قال النائب إبراهيم الحميدي إنه تفاجأ يوم أمس بتداول خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بسجن نائب لمدة سنتين على خلفية قضية مرتبطة بالجرائم الإلكترونية

وأضاف الحميدي لـرم، أنه لم يتم إبلاغه بأي تفاصيل تتعلق بالقضية ولم تتم دعوته إلى أي جلسات، معتبرًا أن ما جرى يمثل " تجاوزًا على القانون"، خاصة وأنه نائب حالي في مجلس النواب وكان بالإمكان تبليغه رسميًا من خلال المجلس.

وأكد أن القضية " يلفها الكثير من الغموض"، مشيرًا إلى أنه لا يعلم الأسباب الحقيقية وراءها، متسائلًا إن كان الأمر مرتبطًا بدوره الرقابي أو بمحاولات " كسر الإرادة"، وفق تعبيره.

وشدد الحميدي عبر رم، أنه "على الحق"، لافتًا إلى أن القرار صدر غيابيًا وعليه فسيتقدم بالطعن فيه والعمل على فسخ الحكم كونه صدر دون حضوره أو تبليغه أصوليًا.

كما كشف الحميدي أنه تفاجأ بوجود كتاب رسمي لرفع الحصانة عنه داخل مجلس النواب، إلا أن المجلس – بحسب قوله – سلّمه الكتاب اليوم فقط دون أن يتم تبليغه به مسبقًا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :