أخر الأخبار
الصفحة الرئيسية رياضة هل تأهلنا لكأس العالم ؟ .. وين وزارة الشباب...

هل تأهلنا لكأس العالم ؟ .. وين وزارة الشباب والاتحاد.!!

18-05-2026 01:46 PM
الشاهد - خاص

لم يتبق سوى أسابيع قليلة على مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم، الحدث الأكبر في تاريخ الكرة الأردنية، ومع ذلك ما تزال أجواء المونديال غائبة بشكل يثير الاستغراب، وكأن "النشامى" لم يحققوا إنجازا تاريخيا انتظرته أجيال طويلة.

الجماهير الأردنية تتساءل اليوم عن الفعاليات والمهرجانات الوطنية، أين الحفلات الجماهيرية والهوية البصرية في الشوارع، أين الاحتفاء باللاعبين والجهاز الفني قبل السفر وهل سيكون هنالك توديع بعثة المنتخب بالشكل الذي يليق بمن رفع اسم الأردن ووصل به إلى أكبر محفل كروي في العالم.

ويرى متابعون أن ما يحدث لا يعكس قيمة الإنجاز ولا حجم الحدث، خاصة أن المنتخب بات على أبواب السفر لخوض كأس العالم، فيما لا تزال العاصمة والمحافظات تفتقد لأي ملامح واضحة تعبر عن هذه اللحظة التاريخية، سواء من الجهات الرسمية أو المؤسسات المعنية بالرياضة وتحديدا وزارة الشباب واتحاد الكرة والحكومة.

كما طالب كثيرون بضرورة التحرك السريع لإطلاق فعاليات وطنية وجماهيرية تليق بالنشامى، وتحويل المشاركة المونديالية إلى حالة فرح أردنية جامعة، خاصة أن مثل هذه المناسبات لا تتكرر كثيراً، وتمثل فرصة كبيرة لتعزيز الانتماء الوطني والترويج لصورة الأردن أمام العالم.

كما يسأل كثيرون كيف سنستغل المونديال للترويج سياحيا واستثماريا واقتصاديا.
أسئلة بحاجة لإجابات بسرعة كبيرة..




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :