أخر الأخبار
الصفحة الرئيسية رياضة استقالات في إدارة الوحدات .. !

استقالات في إدارة الوحدات .. !

13-05-2026 04:40 PM
الشاهد - خاص
أكدت مصادر مطلعة لوكالة رم أن الساعات المقبلة قد تشهد استقالات داخل مجلس إدارة نادي الوحدات، في ظل حالة الاحتقان والأزمة التي يعيشها النادي على المستويين الإداري والفني، حيث خرج الفريق خالي الوفاض من الموسم الكروي ولم ينجح حتى بالتأهل إلى الآسيوية.
وبحسب المصادر، فإن عدداً من أعضاء مجلس الإدارة باتوا يعتقدون أن رحيل الإدارة الحالية قد يكون الحل لإعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية، بعد تزايد حالة الغضب الجماهيري والانتقادات التي طالت أداء الإدارة خلال الفترة الماضية.
وأشارت المصادر إلى أن هناك قناعة لدى بعض الأطراف داخل المجلس بأن تشكيل لجنة مؤقتة قد يكون السبيل الوحيد لإعادة ترتيب البيت الوحداتي وتهيئة الأجواء لمرحلة جديدة، خاصة في ظل الانقسامات الحالية والضغوط المتزايدة داخل النادي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :