أخر الأخبار
الصفحة الرئيسية المقالات عربيات يكتب: تعاملوا مع الفيصلي كمحطة مؤقتة

عربيات يكتب: تعاملوا مع الفيصلي كمحطة مؤقتة

12-05-2026 10:23 PM
الشاهد - الفيصلي لم يسقط لأنه خسر بطولة، بل لأن هناك من تعامل مع هذا النادي وكأنه محطة مؤقتة، لا كيان عمره عقود صنع الفرح للأردنيين ورفع اسم الأردن في كل مكان. جماهير الفيصلي لم تكن تنتظر المستحيل، كانت تريد من يشعرون بثقل الشعار، ويعرفون أن خلفهم جمهوراً يدفع من أعصابه وقلبه وكرامته قبل ثمن التذكرة.
أما الإدارة المؤقتة… فالمؤقت لا يعني الغياب عن المسؤولية. حين تجلس على كرسي الفيصلي تصبح مسؤولاً أمام تاريخ كامل، لا أمام موسم عابر. الصمت، والتخبط، وغياب الشخصية، كلها أمور دفعت ثمنها جماهير لم تبخل يوماً بالدعم والوفاء.
وفي الملعب… بعض اللاعبين كانوا وكأنهم يؤدون واجباً ثقيلاً لا يدافعون عن زعيم الكرة الأردنية. القميص الأزرق ليس عقداً مالياً فقط، بل عهد رجولة وانتماء، ومن لا يشعر بحرقة الجماهير بعد كل سقوط، لا يستحق شرف تمثيل هذا النادي.

الأردن/ هاشم أمين عربيات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع جريدة الشاهد الاسبوعية - الشاهد علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :